مراجعة مجموعة Chroma de Razer





في هذه التدوينة سنقوم بمراجعة لمجموعة  Chroma de Razer  حيث سنقدم :مراجعة  الماوس DeathAdder و لوحة المفاتيح Blackwidow وسماعات  le Kraken 7.1

1-الماوس Razer DeathAdder Chroma.

الماوس لا تتم عنصرا مركزيا في أي لاعب بدون ماوس جيد عجائب في FPS. والماسح DeathAdder من السهل التعامل معها وذلك بفضل اثنين من السيطرة على الجانبين. أزرار كبيرة مما يجعل من السهل استخدام زري على الإبهام. الماوس يمكن أن يصعد إلى 10000 نقطة في البوصة ولكن نادرا ما يذهب فوق 2000 ... طلاء الماوس هو لطيف ويمسك باليد جيدا دون عرق. نحن فقط نأسف لعدم وجود أزرار لتغيير حساسية على الطاير كما الماسح إيمبرتور وأحذية مصنوعة من المطاط وسرعان ما يتجمع الغبار.
والفرق الوحيد مع DeathAdder الماسح 2013 هو القدرة على تغيير لون الشعار والعجلة من خلال أداة المشبك. لحسن الحظ، فإن السعر لم يتغير بين النموذجين ومتاح تجاريا لمدة 70 €.
في الألعاب المختلفة اختبرنا الماوس، أجابت بشكل جيد وأي شكاوى إلا أنه التزلج على الجليد.
2-سماعات le Kraken 7.1
الماوس كراكن 7.1 كروما يربط إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB، بحيث لا يمكن استخدامها خارج جهاز كمبيوتر أو PS4. الميكروفون غير قابل للسحب وLED في نهاية يشير إلى ما إذا كان على أم لا. عملي جدا، ويعتبر هذا القليل من الضوء ما يحدث عند ارتداء سماعة الرأس. إلى جانب طارة هو مريح للغاية مع جلدي الأذن وعلى أخذ الأذن كلها لتحسين الغمر.
في الصوت، ولم تصدر سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية وإنما للتأكيد المنخفض (الأسلحة النارية وغيرها). لم نر حقا أن تحدث فرقا مع 7.1 تمكين.
مرة أخرى والفرق الوحيد مع نموذج 7.1، فمن الواضح أن القدرة على تغيير لون الشعار على كل سماعة الرأس. انها أداة ولكن خلافا للDeathAdder، وهذا يأتي بسعر مرتفع. نموذج لا صفاء هو 100 €، في حين كروما كراكن 7.1 هو 130 €.

3-لوحة مفاتيح 
Blackwidow
  للبدء، يجب علينا أن نعرف أن لدينا العديد من لوحات المفاتيح في يده لأنه كان هناك بعض المشاكل. والواقع أن "ص" مفتاح يشارك أحيانا في الزوجي، ضغطت على رفات وليس فقط ضرب مفتاح "W" (بدلا من wwwwwwww)؛ وأحيانا على المفتاح الأيسر الضغط في حين ارتفع ...
المخاوف التي جعلتنا تغيير لوحة المفاتيح ولكن كان لدينا نفس الشيء مع نموذج التالية وشهد زميل له نفس الشيء. فجأة، والبدالات الجديدة لم تقدم لنا انطباعا كبيرا. بعد صوت لوحة المفاتيح الميكانيكية هو اللحن الحلو إلى آذاننا ولكن بالنسبة لآخرين فإنه يمكن أن يتحول إلى كابوس (وخصوصا في فضاء مفتوح). قبل استكمالا للالمشبك، كان لدينا باستمرار الصوت من لوحة المفاتيح (لديه منفذ USB ومقبس سماعة رأس ومكبر الصوت) التي حصلت على أفضل لكراكن.
بعد بضعة أشهر مع لوحة المفاتيح هذه، ليست ذهب طلاء لكن بدأت بالفعل أن تظهر آثار التآكل. بالنسبة للسعر، أوتش! وblackwidow هو 100 €، في حين كروما يمر 160! واحد هنا له مفاتيح جديدة، وليس هذا اللون.
Synapse :برنامج التحكم



الانتهاء من آخر على البرنامج المشبك الذي يدير كافة أجهزة الماسح. هذا هو قلب نظام الماسح، فإننا سوف تكون قادرا على تعديل لمحات، مفاتيح الخريطة، إدارة اللون من المنتجات بطريقة موحدة أو تخصيص لكل جهاز. أخيرا بفضل السحابة، وسوف تجد الإعدادات الخاصة بك في أي مكان. وهي أنه لا يجب أن يضعوا أيديهم في ذلك. وعلاوة على ذلك، مع عدد قليل من وحدات الماكرو لبعض البرامج ليس لدينا خيارات العبث أيضا. وقد طلبت خوذة بعض الإعدادات للصوت وهذا كل شيء.

Previous
Next Post »